منزل، بيت > أخبار > الجديد > راحة ووظيفة تغليف أغذية الحيوانات الأليفة
أخبار
الجديد
اتصل بنا
نحن نتميز في توفير الحقائب المتوسطة والكبيرة من الحقائب الجاهزة. موك: 20000 كيس بشكل عام. قد تحتوي الأكياس الكبيرة الحجم على الحد الأدنى لكمية الطلب.

نحن لا نورد أكياس التخزين في الوقت الحالي.
اتصل الآن

أخبار

راحة ووظيفة تغليف أغذية الحيوانات الأليفة

2019-04-09 11:55:13

التغليف المرن الذي يعتبر مثاليًا لمصنع أغذية الحيوانات الأليفة

التعبئة والتغليف الجيدة تناشد المستهلكين في كل مستوى ممكن. تصميم رائع يعزز كل نقطة اتصال في تجربة ممتعة. التعبئة والتغليف BSY يوفر خيارات تغليف محددة لكل نوع من منتجات الحيوانات الأليفة ، بما في ذلك طعام الكلب أو القطط والأطعمة التي تتعامل معها ، والطيور ، والقمامة ، والفيتامينات والمكملات الغذائية للحيوانات ، وأكثر من ذلك.

تغليف مستلزمات الحيوانات الأليفة الذي يحفظ ويحمي

من طعام السمك إلى بذور الطيور ، يعامل الكلاب على مضغ الخيل ، يجب أن يتم تغليف كل منتج للحيوانات الأليفة بطريقة تعمل بشكل جيد وتبدو جيدة. نحن نعمل معك لتحديد أفضل نمط تغليف لمستلزمات الحيوانات الأليفة الخاصة بك ، بما في ذلك أكياس العلبة المرنة ، وأكياس الحاجز ، وأكياس الفراغ ، وأكياس الوقوف القابلة للسحب ، وأكياس الوقوف المنتفخة.

واحدة من أفضل الفرص لطعام الحيوانات الأليفة لجذب المستهلكين هو لعب أسلوب التعبئة والتغليف ، وتغيير دور اللون والديكور ، وتوفير وظائف محسنة. في هذه الطرق ، يمكن للعلامات التجارية تخصيص المعلومات ، ومجموعات مختلفة من الأفلام مغلفة معًا لإنشاء خصائص الحاجز الصحيح. مع عبوة مستلزمات حيواناتك الأليفة ، فإن منتجك محمي من الرطوبة والبخار والرائحة والثقب. هذا يعني أن الحيوانات الأليفة المحظوظة تحصل على النكهة الكاملة والملمس الذي تقصده.

يمكننا أن العرف طباعة بعض كبيرة الحجم أكياس تغليف أغذية الحيوانات الأليفة ، 5000 جهاز كمبيوتر شخصى هو الحد الأدنى من الكمية التي يمكنك طلبها. عادة ما نحتاج إلى 10000-20000 جهاز كمبيوتر شخصى للحقيبة المطبوعة ، وسوف تحتاج أكياس صغيرة جدا 50000 جهاز كمبيوتر شخصى لبداية. يمكن طباعة عبوات أغذية الحيوانات الأليفة لدينا في ما يصل إلى 12 لونا على فيلم واضح ، والهياكل المعدنية ، واحباط. ومثل جميع منتجاتنا ، يمكنك أن تطمئن إلى أن عبوات أغذية الحيوانات الأليفة تلبي معاييرنا الصارمة:
· وافقت ادارة الاغذية والعقاقير ، والمواد الغذائية الصف
أحبار مائية
· ISO و QS تصنيف الجودة
· جودة طباعة ممتازة ، بغض النظر عن حجم الطلب
قابلة لإعادة التدوير وطمر النفايات

عملاؤك يريدون الأفضل لحيواناتهم الأليفة. تأكد من أن المنتج الخاص بك يبدو ، ويعمل ، وأذواق رائعة مع تغليف مستلزمات الحيوانات الأليفة من StandUpPouches.net.   


تغليف أغذية الحيوانات الأليفة

الراحة والسلامة لعملائك

مهما كان التحدي الذي يواجهك في تغليف أغذية الحيوانات الأليفة ، فإن أبحاثنا & amp؛ ستعمل أقسام التطوير وتخطيط المنتجات معك لإنشاء حل مخصص بالكامل ، مع أحبار خاصة ، وطبقات التصفيح ، وإنشاء حقائب مبتكرة ، وكل ما يتطلبه الأمر لجعل علامتك التجارية أكثر الإصدارات نجاحًا بحد ذاتها.
بعض الميزات المتوفرة تشمل:
إغلاق العديد من الميزات
· أكياس رباعية الجانب مجمعة
· تكنولوجيا Micro-perf
أكياس wicketed
أكياس اللحام الجانبية
أكياس متعددة
• ارتفاع الجدار الحاجز

شحن مجاني

اتصل بنا الآن ! سوف تحصل على الأجزاء 2 التالية

1. عينة مجانية

2. قوالب التعبئة والتغليف المرنة الأساسية

اتصل بنا الآن
سابق :
التالي :