منزل، بيت > أخبار > الجديد > الحيوانات الأليفة تغليف المواد الغذائية الطباعة
أخبار
الجديد
اتصل بنا
نحن نتميز في توفير الحقائب المتوسطة والكبيرة من الحقائب الجاهزة. موك: 20000 كيس بشكل عام. قد تحتوي الأكياس الكبيرة الحجم على الحد الأدنى لكمية الطلب.

نحن لا نورد أكياس التخزين في الوقت الحالي.
اتصل الآن

أخبار

الحيوانات الأليفة تغليف المواد الغذائية الطباعة

2018-01-23 16:08:36

واحدة من العقبات الرئيسية لأي شركة أغذية الحيوانات الأليفة هو البت في التعبئة والتغليف المطبوعة. هذا ينطبق بشكل خاص على الشركات المبتدئة والعلامات التجارية الصغيرة تسمية خاصة. أقوم بإجراء المكالمات على مدار اليوم مع العملاء قائلاً: "أحتاج إلى حقائب احترافية حتى أستطيع التنافس مع اللاعبين الكبار." بالنسبة لكثير من الشركات ، يمكن أن تكون حقائب الطباعة استثمارًا كبيرًا ويمكن أن تجعل عبواتها منتجًا أو يكسر منتجاتها. الجميع يعتمدون على حقائبهم ليكون المتحدث الرسمي للشركة في مخزن الجرف. وبينما من الواضح أن العمل الفني مهم للغاية للنجاح الشامل للحقيبة ، فإن تكلفة طباعة هذه الحقائب تحتاج إلى مناقشتها.

في هذه المقالة ، سوف أطلعك على بعض أنواع الطباعة المختلفة المتاحة والتكاليف المرتبطة بكل منها. آمل أن تخرج بفهم عام لما تستلزمه الطباعة وتشعر بالراحة للتقدم نحو إنشاء لوحة الإعلانات المثالية.    

التصوير الروتوغرافي

تعد الطباعة على الروتوغرافي واحدة من أقدم ممارسات الطباعة وأكثرها استخدامًا في جميع أنحاء العالم. لأغراض هذه المقالة ، سوف أتخطى التفاصيل المملة. بالنسبة إلى الشركة العادية ، تنحدر حقائب الشراء إلى عدة أسئلة:

1. هل ستبدو حقائبي جميلة ومهنية؟

2. كم أحتاج لشراء؟

3. ما هو الثمن؟

4. كم من الوقت تستغرق؟

في حين تعتبر الطباعة بالحفر على نطاق واسع واحدة من أفضل خيارات الطباعة المتاحة ، فهي ليست لضعاف القلب. يمكن أن تتراوح أحجام التشغيل المعتادة لكل SKU من 5،000 إلى 50،000 كيس ، اعتمادًا على حجم الحقيبة.  

على سبيل المثال ، فإن حقيبة 5lb نموذجية (الحقيبة ، Gusseted ، رباعية الختم ، أسفل مسطحة) سيكون حوالي 10000 وحدة لكل SKU. عندما يصبح حجم الكيس أكبر ، يقل MOQ (أي 15 كيس - 7500 وحدة لكل SKU).

الشيء الآخر الذي يجب مراعاته هو تكاليف "الإعداد". يشير إعداد التكلفة إلى لوحات الطباعة أو الأسطوانات اللازمة لطباعة عملك الفني. ستبدأ تكاليف أسطواناتنا العادية ما بين 300 إلى 400 دولار لكل أسطوانة. تحتوي معظم مطابع الويب الواسعة عادةً على 8-10 محطات طباعة. وهذا يعني أن عملك الفني لا يمكن أن يكون أكثر من 8-10 ألوان. لذا ، إذا كان لديك عمل فني تم إنشاؤه بـ 5 ألوان ، فستكون تكلفة الإعداد لديك حوالي 1500 دولار. ضع في اعتبارك ، هذا هو PER SKU.

وأخيرًا ، فإن المهلة الزمنية لنقش الحفر هي عادة ما تكون من 6 إلى 8 أسابيع عند إعادة الطلبيات بالإضافة إلى 3-4 أسابيع إضافية من أجل طلب أول مرة (اعتماد فني ، نقش اسطوانة وما إلى ذلك).

الطباعة الرقمية

الطباعة الرقمية هي تطور مثير في عالم التغليف. وبينما هو قادم جديد إلى مجال الطباعة ، فهو بالفعل يصنع موجات.

الطباعة الرقمية تسمح للأكياس قصيرة من الأكياس المطبوعة. تبدأ كميات الحد الأدنى للطلب في 1000 كيس. وعلى الرغم من أن الأحجام محدودة (2oz-5lb) فقد سمحت لقطعة كاملة من عالم أغذية الحيوانات الأليفة بالتنافس مع "الكبار". وعلى عكس طباعة Gravure ، لا توجد "رسوم إعداد" مرتبطة بالعمل الفني. بعبارة أخرى ، لا يكلفك عملك الفني أي شيء (على الأقل في جانب الطباعة للأشياء).  

غالباً ما تكون المهلة الزمنية لمشروع الكيس الرقمي الجديد أقصر من الكيس المطبعي التقليدي المطبوع (من 6-8 أسابيع مقابل 10-12 أسبوع). إن الوقت القصير المختص بالاقتران مع التكلفة المنخفضة لإنشاء الأعمال الفنية يجعل من السهل على شركة صغيرة أن تصل إلى الأرض وتبدأ في بيع منتجاتها. ولكن ، حذار ، فإن التكلفة النهائية للحقيبة الرقمية المطبوعة أعلى بكثير من حقيبة مطبوعة مطبوعة بالنقش.

كما ترى ، هناك أنواع طباعة مختلفة تلائم احتياجات معظم الأشخاص. وعلى الرغم من وجود الايجابيات & amp؛ سلبيات المرتبطة بأي الطباعة ، على الأقل لديك خيار. آمل أن تلقي هذه المقالة القليل من الضوء على موضوع آخر معقد. حقيبة المحيط الهادئ على دراية واسعة من جميع جوانب الطباعة وصنع كيس. نحن نرحب بأي فرصة لمناقشة احتياجات التعبئة والتغليف الخاصة بك ونتطلع إلى مساعدتك في اختيار أفضل ما يناسبك ولشركتك.


سابق :
التالي :